رجال الشرطة يوزعون الهدايا على المواطينن
رجال الشرطة يوزعون الهدايا على المواطينن


«إيد واحدة».. هدايا مأموري أقسام ومراكز الشرطة تُسعد البسطاء| فيديو

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 17 مارس 2023 - 11:33 ص

مشهد يجسد حجم الترابط والتلاحم بين رجال الشرطة والمواطنين خصوصًا البسطات، دارت أحداثه في مختلف القرى بالمحافظات، عندما قام مأموري أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، بإطلاق مبادرة لدعم أهالينا من محدودي الدخل بكافة دوائر مراكز وأقسام الشرطة، لتوزيع عبوات غذائية عليهم بمكان تواجدهم.

جاء ذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها كافة الأجهزة والقطاعات بوزارة الداخلية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، لاسيما تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للأسر بالمناطق الأولى بالرعاية، وفي إطار مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقام مأموري مراكز وأقسام الشرطة بمديريات أمن «السويس - الإسماعيلية – أسوان – البحيرة – الشرقية –الوادى الجديد –البحر الأحمر – دمياط – كفر الشيخ»، بتوزيع عبوات غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، بدوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق كل مديرية.

وعبّر المواطنين البسطاء عن سعادتهم، بالمبادرة ووجهوا الشكر رجال الشرطة على جهودهم في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم.

وتهدف المبادرة التي تم إطلاقها تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتفعيل المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة